• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 على الساعة 15:11

طنجة.. البوليس كلا العصا في “أرض الدولة”!!

طنجة.. البوليس كلا العصا في “أرض الدولة”!! أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

علم لدى السلطات المحلية لولاية طنجة أن قوات الأمن تعرضت٬ صباح اليوم الثلاثاء٬ للرمي بالحجارة من طرف بعض السكان عندما كانت تقوم بعملية إفراغ في الحي المسمى “أرض الدولة” في مدينة طنجة٬ ضد أحد المواطنين من سكان الحي نفسه، وذلك تنفيذا للحكم بالإفراغ الصادر عن المحكمة الابتدائية.

وقد اضطرت قوات الأمن٬ أمام محاولات منعها من تنفيذ مهمتها٬ حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى استعمال القنابل المسيلة للدموع من أجل تفريق المحتجين.

وخلال هذه العملية٬ تم تسجيل ستة حالات إصابة في صفوف قوات الأمن وحالة إغماء امرأة٬ كما تم إلقاء القبض على بعض المحرضين على استعمال العنف.