• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 فبراير 2015 على الساعة 00:00

طلب دعم الأندية.. لقجع يرفض التفاوض مع الكاف

طلب دعم الأندية.. لقجع يرفض التفاوض مع الكاف

أنس فوبار  بارك فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للدولي مهدي بنعطية، لاعب نادي آس روما، على انتقاله لنادي بايرن ميونيخ الألماني لمدة خمسة مواسم.  وقال لقجع على صفحته الرسمية في الفايس بوك: "انتقال عميد النخبة الوطنية للبايرن خبر مفرح لجميع المغاربة و دليل على ان قصة المغاربة مع الاندية الكبرى لم تنتهي بعد .. حظ موفق مهدي !".

يونس خليف
في اجتماع دام ثلاث ساعات، احتضنه أمس الاثنين (16 فبراير) المقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسط فوزي لقجع، بمعية أعضاء المكتب الجامعي، كل تفاصيل الملف المغربي بعد العقوبات التي أصدرتها الكاف في حق كرة القدم المغربية، إضافة إلى نقاط أخرى همت العصبة الاحترافية وقضايا التحكيم ومواضيع مختلفة مرتبطة بالشأن الكروي.
أولى النقاط الهامة، والمتعلقة بقضية العقوبات، شهدت نقاشا مستفيضا من لدن رؤساء أندية البطولة الاحترافية وفرق القسم الثاني، بحضور جل رؤساء العصب الجهوية، الذين قدموا تساؤلات بخصوص القضية المطروحة أمام هيأة التحكيم الرياضي و المحكمة التجارية.
رئيس الجامعة أجاب عن كل الاستفسارات، مفصحا عن تفاؤله بقوة الملف المغربي وأحقية الدفوعات المغربية بوجود ثغرات قانونية في العقوبات الرياضية والمالية التي أصدرها ااتحاد اﻹفريقي لكرة القدم، موضحا في تدخلاته أن القضايا المرفوعة أمام الهيئات المختصة تقتضي انخراط الجميع لعدالة قضيتنا، يؤكد فوزي لقجع.
وعلم موقع “كيفاش سبور”، من مصادره الخاصة، أن رئيس الجامعة استبعد كل تفاوض مباشر مع المكتب التنفيذي، نافيا أي زيارة إلى القاهرة للقاء مسؤول من الكاف.
فوزي لقجع، والذي فوض له أعضاء المكتب المديري مهام الترافع ومباشرة المساطر القانونية عبر هيأة محامين ورجال قوانين مختصين، أكد أن الدعويين القضائتين تم وضعهما في باريس ولوزان على الساعة العاشرة صباحا من يوم أمس الاثنين (16 فبراير).

السمات ذات صلة