• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 11 نوفمبر 2023 على الساعة 15:58

طبيب الوداد قبل نهائي السوبر: گاع اللاعبين واجدين باش يكونو ضد صن داونز

طبيب الوداد قبل نهائي السوبر: گاع اللاعبين واجدين باش يكونو ضد صن داونز

كشف أنيس شاغو، طبيب فريق الوداد الرياضي، عن جاهزية لاعبي الفريق، قبل إياب نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام نادي ماميلودي صن داونز.

وقال شاغو في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الأحمر: “الحمد لله، جميع اللاعبين واجدين، وما عندنا حتى إصابة”.

وأضاف “الإصابة الوحيدة اللي عندنا، هي حالة منتصر لحتيمي، اللي مصاب بكدمة على مستوى الساق ديالو، ولكن التطور كان إيجابي، والحمد لله تمكنا من استرجاعه في وقت قياسي، ودابا را جاهز مية فالمية للمشاركة في مباراة صن داونز”.

يشار إلى أن الوداد سيواجه صن داونز يوم غد الأحد (12 نونبر)، برسم إياب نهائي السوبر الإفريقي.

وكان الفريق الأحمر قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.