• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 20 ديسمبر 2013 على الساعة 16:55

طانطان.. البوليس داير الحملة

طانطان.. البوليس داير الحملة
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في طانطان، خلال الأسبوع الجاري، من توقيف عصابة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص قامت مؤخرا بسرقة محل لبيع الأجهزة الإلكترونية بشارع محمد الخامس في المدينة.

وأوضح مصدر أمني أن توقيف عناصر هذه العصابة جاء بعدما تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة الذي أدلى عقب التحقيق معه بهوية مشاركيه في العملية ليجري إيقافهم ويعترفوا بسرقة محل لبيع الأجهزة الإلكترونية والاستيلاء على ما بداخله من هواتف نقالة من النوع الرفيع وبطائق التعبئة وكاميرات.

وأضاف المصدر ذاته أن الأظناء اعترفوا بوضع المسروقات في أكياس خاصة بالقمح واقتسامها في ما بينهم، وتولي اثنين منهم بيعها في مدينة كلميم.

وقد تمت إحالة الأضناء على الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف في أكادير الذي قرر إحالتهم على قاضي التحقيق في المحكمة نفسها في حالة اعتقال.

وفي سياق آخر تمكنت عناصر الشرطة القضائية في طانطان، في إطار الحملات الروتينية التي تقوم بها، من توقيف شخص وبحوزته أزيد من 2400 قنينة خمر كان ينوي ترويجها في المدينة.

وأوضح مصدر أمني أنه تم العثور على هذه الكمية المهمة من الخمور في منزل يستأجره الضنين بأحد أحياء المدينة خصيصا لتخزين الخمور.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم اعتقال هذا الشخص في انتظار إحالته على وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في طانطان لمواجهته بالمنسوب إليه.