• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 12 أكتوبر 2018 على الساعة 18:20

طالب يشرب “الدكة” في مدرجات القاضي عياض.. الصينية في الكلية!!

طالب يشرب “الدكة” في مدرجات القاضي عياض.. الصينية في الكلية!!

شي “طلبة” وصلو السطاج اللخر فالتسطية. كيفاش؟

توصل موقع “كيفاش” بصورة من مدينة مراكش، تبين أنها التقطت في أحد مدرجات كلية القاضي عياض، ويظهر فيها “طالب” جامعي يضع “صينية”، عليها إبريق شاي صغير، وقطعة خبز و”فرماج”، فيما يبدو أنها وجبة إفطار جلبها أحد الطلبة إلى المدرج، لمتابعة الدرس والأكل في آن، تطبيقا للمثل الدارج “حديث ومغزل”.

تعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي استنكرت ما قام به صاحب الصينية، باعتبار المدرج مكانا للتحصيل، وليس “للسريط والمريط”.

وتأسف آخرون على ما آل إليه حال الجامعة المغربية، بالقول إن هذه “الواقعة لا تساوي شيئا يذكر أمام أمور غريبة وعجيبة باتت يعرفها الحرم الجامعي بعيدا عن طلب العلم”.