• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 على الساعة 12:05

طالبت بها “ما تقيش ولدي”.. فرق أمنية لمكافحة الاختطاف والاعتداء الجنسي

طالبت بها “ما تقيش ولدي”.. فرق أمنية لمكافحة الاختطاف والاعتداء الجنسي أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

طالبت جمعية “ما تقيش ولدي” الحكومة، ومن خلالها وزارة الداخلية والمديرية العامة للأمن الوطني، بضرورة إحداث فرق أمنية متخصصة في مكافحة جرائم الاختطاف والاعتداء الجنسي على الأطفال، واعتماد مقاربات استباقية لمنع حدوث مثل هاته الجرائم الفظيعة، التي تناسلت بشكل مرعب ورهيب، حتى باتت تشكل الموضوع الصلب والأساس لدى كل المغاربة.

هذا وأشار بلاغ الجمعية المذكورة إلى ضرورة تحمل الحكومة مسؤولياتها تجاه كل القضايا التي تتعلق بالطفولة، والالتزام بالمواثيق والاتفاقيات الدولية التي كان صادق عليها المغرب في إطار حماية الطفولة.