• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 14 فبراير 2019 على الساعة 00:20

ضواحي شفشاون.. أكثر من 20 تلميذا في المستشفى بسبب تسمم غذائي

ضواحي شفشاون.. أكثر من 20 تلميذا في المستشفى بسبب تسمم غذائي

كشف مصدر موثوف تسجيل أكثر من 20 حالة تسمم غذائي، ليلة أمس الثلاثاء (13 فبراير)، في صفوف تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي في ثانوية بني فغلوم، التي تبعد عن مدينة شفشاون بنحو 100 كلم.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم نقل المصابين صوب المستشفى الإقليمي لشفشاون، عبر سيارات شخصية، في ظل غياب سيارات إسعاف.
ولم يتمكن موقع “كيفاش” من معرفة ظروف وملابسات حادث التسمم الجماعي هذا، فيما أكد مصدر الموقع أنه جرى إخطار السلطات المحلية بالأمر.