• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الإثنين 03 ديسمبر 2018 على الساعة 23:20

ضربو البرد.. بوتفليقة لم يتمكن من استقبال بن سلمان!

ضربو البرد.. بوتفليقة لم يتمكن من استقبال بن سلمان!

أعلنت الرئاسة الجزائرية، اليوم الاثنين (3 دجنبر)، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لم يتمكن من استقبال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الذي يزور البلاد منذ أمس، بسبب مانع صحي.
وقالت الرئاسة الجزائرية، في بيان لها، إنه “بسبب تعرضه لزكام حاد، لم يتمكن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة من استقبال ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، كما كان مقررا”.
وكان في استقبال محمد بن سلمان، والوفد المرافق له، رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى، وعدد من وزراء حكومته.