• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الجمعة 11 يونيو 2021 على الساعة 09:20

ضربهم الضو.. مصرع ثلاثة عمال في سيدي سليمان

ضربهم الضو.. مصرع ثلاثة عمال في سيدي سليمان

لقي ثلاثة أشخاص، أول أمس الأربعاء (9 يونيو)، بجماعة أولاد بنحمادي التابعة لإقليم سيدي سليمان الغرب، حتفهم صعقا بالكهرباء.

وكشفت مصادر محلية، أن الضحايا كانوا بصدد ملء شاحنة من الحجم الكبير بمنتوج البصل، حيث نتج عن لمس أحدهم لخيوط ربط الكهرباء عالي التوتر إصابة ثلاثة من العمال بصعقة كهربائية أودت بحياتهم في الحين.

وخلف هذا الحادث، تضيف المصادر ذاتها، مأساة وصدمة وسط رفاقهم الذين نجوا بأعجوبة خاصة سائق الشاحنة.

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية وجهاز الدرك الملكي في سيدي سليمان، حيث باشرت عناصر هذا الأخير التحقيق في ملابسات الموضوع، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بانتشال جثث الضحايا ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى سيدي سليمان الإقليمي.