• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 31 أكتوبر 2021 على الساعة 18:00

ضد ألافيس.. الزلزولي ابن مدينة بني ملال يبصم أول مشاركة له مع برشلونة

ضد ألافيس.. الزلزولي ابن مدينة بني ملال يبصم أول مشاركة له مع برشلونة

شارك اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، يوم أمس السبت (30 أكتوبر)، رفقة فريقه برشلونة برسم الجولة 12 من الدوري الإسباني، ضد فريق ألافيس، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ودخل ابن مدينة بني ملال في الدقيقة 80 كبديل للإسباني أوسكار مينگيزا، وحاول صاحب 19 سنة تقديم الإضافة في خط الهجوم، لمساعدة فريق في تحقيق الفوز، إلا أن دفاع الخصم لم يسمح بذلك.

ويعتبر الزلزولي أحد رهانات مدرب نادي برشلونة المؤقت سيرجي بارخوان، الذي قام باستدعائه حيث كان يلعب مع في الفريق الرديف، وقرر الدفع به للفريق الأول.

وكان عبد الصمد الذي يعيش مع عائلته التي هاجرت قبل سنوات إلى إسبانيا قد انتقل إلى برشلونة في شهر غشت الماضي مقابل مليوني أورو، قادما من هيركوليس الإسباني.