• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 27 أبريل 2024 على الساعة 23:59

صنف المسايفة.. المغربية يسرى زكاراني تتأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024

صنف المسايفة.. المغربية يسرى زكاراني تتأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024

انتزعت المسايفة المغربية يسرى زكاراني بطاقة التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024، في صنف سيف الشيش، بعد حصولها على المركز الأول خلال التصفيات الأولمبية في المسايفة عن المنطقة الإفريقية، التي جرت اليوم السبت (27 أبريل) بالعاصمة الجزائرية.

وتفوقت البطلة المغربية، ذات الـ29 ربيعا، في المباراة النهائية على السنغالية كوليس صفيتو إينا ناميا بنتيجة 15 لـ 7.

ويتعلق الأمر بثاني مشاركة ليسرى زكاراني في الألعاب الأولمبية بعد دور ريو سنة 2016.

وسيمثل المسايفة المغربية في الألعاب الأولمبية بباريس أيضا حسام الكرد (السيف).