• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 08 يناير 2018 على الساعة 13:27

صندوق التضامن بين الجهات.. 11 مليار سنتيم من سوس إلى الحسيمة!

صندوق التضامن بين الجهات.. 11 مليار سنتيم من سوس إلى الحسيمة!

سحبت جهات حكومية مبلغ 11 مليار سنتيم من الحساب الخاص بجهة سوس ماسة، وحولته إلى مدينة الحسيمة، من أجل ضخه في الميزانيات المخصصة للمشاريع التي تعرفها المدينة.
وأفادت جريدة “المساء”، التي أوردت الخبر، أن هذه العملية تمت تحت مبرر مقتضيات صندوق التضامن بين الجهات.
وأوضحت الجريدة أن “مصادر متتبعة للموضوع نبهت إلى أن جهة سوس هي الأخرى لا تزال بها عدد من المشاريع لم تفعل بعد بسبب عدم ضخ الاستثمارات العمومية بها، الأمر الذي سيخلق جدلا سياسيا حول الموضوع في القادم من الأيام، خاصة أن معايير التضامن بين الجهات لم يتم الحسم فيها بعد”.