• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 04 مارس 2017 على الساعة 00:00

صفحة ودادية على الفايس بوك: ما حدث في الحسيمة لغز

صفحة ودادية على الفايس بوك: ما حدث في الحسيمة لغز

عصام أيت علي
فيروس الشغب يضرب مجددا الملاعب الوطنية، وهذه المرة في ملعب ميمون العرصي في الحسيمة، حيث رشق بعض أنصار شباب الريف الحسيمي جمهور الوداد الذي حل بالآلاف لمساندة فريقه.
وورد في صفحة الودادية: “ما حدث اليوم بالحسيمة عبارة عن لغز، بعد نهاية المباراة رشق بعض المحسوبين على الجمهور الحسيمي الحجارة على السيارات وممتلكات المواطنين”.
وأضافت الصفحة: “استمر الشغب في محيط الملعب بالرشق بالحجارة وتدمير ممتلكات المواطنين في ساحة كالابونيتا وتدمير زجاج السيارات وسرق كل محتوياتها داخلها والأمن طلق صفارات الإنذار من السيارات واستمر كمتفرج بدون تدخل”
يشار إلى أن الوداد انتصر يهدفين لواحد على شباب الريف الحسيمي، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية.

السمات ذات صلة