• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأحد 16 يونيو 2013 على الساعة 15:14

صدق أو لا تصدق.. الطاوسي ربحنا منتخب!!!

صدق أو لا تصدق.. الطاوسي ربحنا منتخب!!!

أحد أفراد الطاقم كان يغادر الفندق ليلا.. الطاوسي ومساعدوه كيفرشو بعضياتهمي

 

جمال الرياضي

فهم تحماق. لاعبو المنتخب الوطني زكلوا قفة ديال البيوت ومع ذلك الطاوسي قال، في الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية مباراة المغرب ضد غامبيا، يوم أمس السبت (15 يونيو)، بأنه «مرتاح للفعالية الهجومية التي بصمت عليها العناصر الوطنية». كما تمنى الطاوسي أن تكون نتيجة الفوز حافزا قويا لتحقيق الانتصار خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الإيفواري، والذي من شأنه أن يعطي الثقة للعناصر الوطنية.

الغريب في تصريح الطاوسي هو أنه بشر المغاربة بأن مباراة الأمس أظهرت معالم منتخب قوي بنواة صلبة. واش بانت ليكم شي قوة فهاذ المنتخب ولا الطاوسي كيهضر على شي منتخب آخر؟ وواش ماشي الهضرة نفسها اللي قال ملي تقصا المنتخب من كأس إفريقيا؟