• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الخميس 11 ديسمبر 2014 على الساعة 15:36

شكيب الخياري: أنا خدام مع البام وإلياس العمري ظاهرة!!

شكيب الخياري: أنا خدام مع البام وإلياس العمري ظاهرة!!

شكيب الخياري: أنا خدام مع البام وإلياس العمري ظاهرة!!

أحمد الحاضي
اعتبر شكيب الخياري، الرئيس السابق لجمعية الريف لحقوق الإنسان، ومنسق الائتلاف المغربي من أجل الاستعمال الطبي والصناعي للكيف، أن إلياس العماري، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، ظاهرة تخيف بعض الناس.
الخياري، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “في قفص الاتهام”، الذي يبث على ميد راديو، قال: “إلياس العمري كان سوف ينتهي حيت هجمو عليه بزاف، هجم عليه القريب والبعيد والعدو، وأنا كنتفهم أن واحد يجي من الهامش ويفرض راسو في الرباط”.
وأضاف: “أعتبره ظاهرة تمثل اقتحام أبناء الهامش الذي يخيف المركز، للسياسة في المركز”.
في المقابل، نفى الخياري أي علاقة تنظيمية له مع حزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدا أنها لو كانت لأعلنها، لكنه استدرك بالقول: “أنا خدام مع البام ولكن فملف الكيف”.