• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 09 فبراير 2015 على الساعة 11:15

شغب الملاعب.. 15 قتيلا وأكثر من 25 مصابا في مصر

شغب الملاعب.. 15 قتيلا وأكثر من 25 مصابا في مصر

زمالك

وكالات

أكد مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان المصرية مقتل 15 شخصا في الاشتباكات التي حدثت، مساء يوم أمس الأحد (8 فبراير)، أمام ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، فيما تجاوزت أعداد المصابين 25 شخصا.
وأضاف المصدر، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج عقب الاشتباكات التي دارت بين قوات الأمن والجماهير أمام ملعب الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي، برسم الدورة ال20 من البطولة المصرية لكرة القدم للدوري العام.
وأشار إلى أن الإصابات تنوعت ما بين كسور وكدمات، مشيرا إلى أنه توجد حاليا العديد من سيارات الإسعاف في محيط الملعب لتسريع عملية نقل المصابين.
ومن جهة أخرى، أعلنت النيابة العامة في بيان لها، أن “فريقا موسعا من محققي النيابة كلف بالانتقال على وجه السرعة إلى مشرحة زينهم (وسط القاهرة) لمعاينة جثامين 14 قتيلا سقطوا في الاشتباكات” بين الشرطة أعضاء رابطة مشجعي الزمالك المعروفة بـ”التراس وايت نايتس”.
ووقعت الاشتباكات قبيل المباراة التي جمعت بين ناديي الزمالك وإنبي برسم الجولة الثانية للبطولة المصرية في كرة القدم، التي انطلقت بعد أن تأخرت أكثر من نصف ساعة بسبب الاشتباكات.