• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 02 فبراير 2015 على الساعة 00:00

شد ليا نقطع ليك.. بودريقة كيقلي السم للوداديين

شد ليا نقطع ليك.. بودريقة كيقلي السم للوداديين

شد ليا نقطع ليك.. بودريقة كيقلي السم للوداديين

يونس خليف
فتح محمد بودريقة النار على قرارات الحكم عبد الله بوليفة التي ساعدت الوداد البيضاوي على تفادي الهزيمة أمام المغرب الفاسي.
وكتب بودريقية في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك أن فضيحة مركب محمد الخامس أكبر من فضيحة غينيا الاستوائية، في إشارة إلى منح بوليفة ضربة جزاء خيالية للوداد ورفضه هدفا مشروعا للماص، ما ممكن الوداد من الاحتفاظ بالصدارة برصيد 30 نقطة على بعد نقطتين من مطارديه المباشرين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني.

 

السمات ذات صلة