• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 أغسطس 2021 على الساعة 11:00

شدوهم متلبسين.. توقيف شاب وشابة على خلفية ترويج المخدرات

شدوهم متلبسين.. توقيف شاب وشابة على خلفية ترويج المخدرات

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء يوم أمس الخميس (26 غشت)، من توقيف شخص وسيدة يبلغان من العمر 28 و24 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بناءً على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وهما في حالة تلبس بحيازة المخدرات على متن سيارة نفعية بحي “طنجة البالية”، لتسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل السيارة عن حجز 143 غراما من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، علاوة على سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات النشاط الإجرامي.

هذا وأظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بطنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات القوية.

ويشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.