• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الخميس 07 يناير 2016 على الساعة 18:44

شباط عن تعنيف الأساتذة المتدربين: الأمن ماشي هو العصا وعلى ابن كيران التدخل لحماية الشعب المغربي!

شباط عن تعنيف الأساتذة المتدربين: الأمن ماشي هو العصا وعلى ابن كيران التدخل لحماية الشعب المغربي!

Capture-d’écran-2015-05-08-à-16.34.41-620x405

كيفاش

انتقد حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، التدخل الأمني ضد الأساتذة المتدربين في مجموعة من المدن المغربي، اليوم الخميس (7 يناير).
وقال شباط، في ندوة نظمتها أسبوعية “المشعل” وموقع “شوف تيفي”، اليوم الخميس (7 يناير)، في الدار البيضاء، إن “الأمن ماشي هو العصا”، داعيا رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، إلى ممارسة اختصاصاته الدستورية والتدخل من أجل “حماية الشعب المغربي”.