• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الخميس 07 يناير 2016 على الساعة 18:46

الخلفي: علم موريتاني لم يرفع في الكويرة

الخلفي: علم موريتاني لم يرفع في الكويرة

الخلفي: علم موريتاني لم يرفع في الكويرة

كيفاش
نفى وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، اليوم الخميس (7 يناير)، الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام، دولية ووطنية، بشأن رفع العلم الموريتاني في الكويرة في الصحراء المغربية.
وأوضح الخلفي، في لقاء صحافي عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن الخبر الذي نشرته، أخيرا، وسائل إعلام دولية ووطنية، بشأن إقدام جنود موريتانيين على رفع علم بلادهم في الكويرة في الصحراء المغربية هو مجرد “إشاعة غير صحيحة”.
في المقابل، أكد الوزير أن “علاقات الرباط ونواكشوط أخوية، وقائمة على التعاون، وعلى الشراكة الثنائية”، مشددا على أن البلدين يمضيان قدما نحو بناء علاقات اقتصادية “أكثر متانة مما هي عليه اليوم”.