• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
السبت 04 مارس 2017 على الساعة 00:00

شاهد عيان: شفنا الموت بعينينا فالحسيمة

شاهد عيان: شفنا الموت بعينينا فالحسيمة


عصام أيت علي
“من بعد الماتش ديال الوداد وشباب الريف الحسيمي شفنا الموت بين عينينا”، هذا ما صرح به مشجع ودادي لموقع “كيفاش الرياضية”.
وقال المشجع، الذي كان حاضرا في ملعب ميمون العرصي في الحسيمة: “كانت الأمور بيخير وعلى خير قبل الماتش كلشي كان فرحان، ولكن فاش بدا الماتش كانو شي قاصرين من مشجعي الحسيمة كيسبو فينا ويستفزونا، ولكن ما ديناهاش فيهم. لكن غير سالا الماتش حلو لينا البيبان وشفنا واحد أمة ديال عباد الله كتسنى فينا”.
وأضاف المتحدث: “فاش تحل الباب سمعت واحد رجل أمن كيقول للعناصر ديالو (خرجو خليو هاد بيضاوة هما اللي غادي يعرفو ليهم)”.
وأكد المشجع الودادي أن شخصا اسمه ناصر هو من حرض جمهور الحسيمة على القيام بالشغب، من خلال تدوينات على صفحته في الفايس بوك.
وأضاف أن أحد أصدقائه تعرض لإصابة خطيرة، وأنه تم نقله بشكل مستعجل إلى إحدى المصحات.
وأفاد المناصر الودادي بأن الجماهير الودادية وجدت صعوبات في إيجاد وسيلة للنقل، من أجل العودة إلى الدار البيضاء.
وتساءل مشجع الوداد: “علاش جمهور كازا ما كيلقاش الحماية من طرف الأمن”.

السمات ذات صلة