• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الأحد 25 أغسطس 2013 على الساعة 17:51

شاعلة.. شبيبة البيجيدي تثور في مدرجات مركب محمد الخامس والحيكر يتدخل

شاعلة.. شبيبة البيجيدي تثور في مدرجات مركب محمد الخامس والحيكر يتدخل

في تداعيات تصريح عبد الصمد حيكر.. دوزيم تتراجع عن مقاضاة برلماني البيجيدي بعد استشارات قانونية

 

كيفاش

ثار أعضاء في شبيبة العادالة والتنمية في مدرجات مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في وقت صعدت فيه مجموعة السهام للغناء، بمناسبة افتتاح الملتقى الوطني التاسع لشبيبة العدالة والتنمية، اليوم الأحد (25 غشت).

غضب أعضاء الشبيب، التي رفعت شعارات ضد العسكر المصري، أطفأه  القيادي في الحزب، عبد الصمد الحيكر، الذي صعد إلى المدرجات وطلب منهم الهدوء، وهو ما استجابوا له.