نشرت المصورة الصحافية زليخة، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صورا التقطتها، نهار اليوم الأحد (29 أبريل)، من شارع محمد الخامس في الرباط.
وأظهرت الصور المصابيح العمومية على طول المرافق المحاذية للشارع مضاءة في “عز النهار”.
نشرت المصورة الصحافية زليخة، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صورا التقطتها، نهار اليوم الأحد (29 أبريل)، من شارع محمد الخامس في الرباط.
وأظهرت الصور المصابيح العمومية على طول المرافق المحاذية للشارع مضاءة في “عز النهار”.
وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية