• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 15 مارس 2024 على الساعة 18:00

“سي الكالة”.. باسو يقصف ولا يبالي

“سي الكالة”.. باسو يقصف ولا يبالي

ينتظر أن يبث الكوميدي الشاب، محمد باسو، اليوم الجمعة (15 مارس)، على قناته الرسمية في منصة “يوتيوب”، ثاني حلقات سلسلته الفكاهية “السي الكالة”، التي دخل بها السباق الرمضاني، بعد الحلقة الأولى التي طرحها يوم الثلاثاء الماضي، في أول أيام شهر رمضان، والتي حققت نسب مشاهدة عالية.

وتقمص خريج برنامج “كوميديا” في “السي الكالة”، شخصية شخص يقضي مختلف الأغراض الإدارية ويملك شبكة من العلاقات في المجتمع تمكنه من لعب دور وسيط و”فكاك الوحايل”.

وحققت الحلقة الأولى من هذه السلسلة، التي تدخل في خانة الكوميديا السياسية، نحو 720 ألف مشاهدة إلى حدود صباح اليوم الجمعة.

وتطرق، ابن مدينة زاكورة، في الحلقة الأولى من سلسلة “سي الكالة” لمواضيع سياسية واجتماعية، في قالب فني ساخر، وسلط الضوء على ممارسات بعض المنتخبين والسياسيين الفاسدين، وتحدث أيضا عن ظاهرة الاتجار بالشواهد الجامعية وآفة الوساطة والسمسرة في المناصب والصفقات العمومية.

ولاقت سلسلة “سي الكالة”، التي تعد امتدادا لسلسلة “ناطق غير رسمي”، التي أبدعها محمد باسو، السنة الماضية، إشادة كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيت وجها فيها الفنان الساخر “كلاشات” قوية ورسائل مبطنة إلى السياسيين والمنتخبين الفاسدين.