• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 17 نوفمبر 2014 على الساعة 00:00

سيُلعب في مركب محمد الخامس.. الديربي البيضاوي يوم 30 نونبر

سيُلعب في مركب محمد الخامس.. الديربي البيضاوي يوم 30 نونبر

كازا.. دودة تحرم الوداد والرجاء من اللعب في مركب محمد الخامس

يونس خليف
اختارت لجنة البرمجة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم 30 نونبر الحالي موعدا لإجراء مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، بداية من الثالثة زوالا في مركب محمد الخامس الذي يعود إلى استضافة مباريات الفريقين، بعد إغلاقه أسبوعين، وهو ما فرض على الغريمين التقليديين الاستقبال في أكادير وخريبكة.
ويخوض الرجاء البيضاوي ثلاث مباريات متتالية في مركب محمد الخامس، حيث يستقبل الأحد المقبل فريق المغرب الفاسي، برسم الدورة التاسعة في الثالثة زوالا، على أن يحل ضيفا على الوداد البيضاوي في الملعب ذاته يوم الأحد 30 نونبر، وفي السابع من دجنبر المقبل يستقبل الفتح الرباطي في السابعة مساء.

السمات ذات صلة