• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
السبت 12 أغسطس 2017 على الساعة 15:49

سيدي بيبي.. مراقبو حافلة للنقل العمومي يرمون بشيخ وابنه على قارعة الطريق (صور)

سيدي بيبي.. مراقبو حافلة للنقل العمومي يرمون بشيخ وابنه على قارعة الطريق (صور)

عمد مراقبون بشركة النقل العمومي التابعة لشركة ألزا، العاملين في إحدى خطوطها الرابطة بين إنزكان واشتوكة آيت باها، مساء أمس الجمعة (11 غشت)، إلى رمي أحد الركاب، وهو رجل طاعن في السن، على قارعة الطريق عند مخرج مركز سيدي بيبي.
المراقبون رموا بالرجل بمعية كيس كان يحمل فيه بعضا من المقتنيات، أمام أنظار ابنه الذي كان برفقته في تلك الرحلة.
وحسب ما نقل موقع “اشتوكة 24″، عن شهود عيان، فإن تدخل المراقبين كان بسبب “ضياع ورقة الأداء للابن، التي لم ينتظروا أن يعثر عليها، فقاموا برمي الشيخ خارج الحافلة، فيما شرع ابنه بالبكاء”.