• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2019 على الساعة 20:00

سيدي إفني.. توقيف امرأة تقود شبكة للدعارة باستغلال ابنتيها القاصرتين

سيدي إفني.. توقيف امرأة تقود شبكة للدعارة باستغلال ابنتيها القاصرتين

رباب الداه (العيون)

بناء على شكاية تقدمت بها سيدة أربعينية متزجة إلى المصالح الأمنية في المنطقة الإقليمية للأمن في سيدي إفني، ضد شخص قام بالهجوم عليها في مسكنها محاولا اغتصابها، انتقلت على الفور عناصر الشرطة إلى عين المكان لتتمكن من إيقاف المشتبه فيه الأربعيني وهو في حالة سكر.

وخلال تعميق الأبحاث والتحريات من طرف فرقة الشرطة القضائية في المنطقة، اتضح أن ما ادعته المشتكية مجرد افتراء، والواقع أن الموقوف أتى كعادته لممارسة الجنس مع إحدى بنات المشتكية، إحداهما قاصرة ذات 15 سنة، والأخرى عمرها 19 سنة، واللتين تم إيقافهما بعدما تبين أنهما تتعاطيان للدعارة بمقابل مادي بوساطة من والدتهما.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات عن إيقاف فتاة أخرى قاصر هي الأخرى ترتاد نفس المنزل لممارسة الدعارة بالمقابل بوساطة صاحبة الإدّعاء، كما تم إيقاف ثلاثة زبائن.

هذا، وتم إخضاع جميع الأطراف الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، والقاصرتين تحت المراقبة الخاصة بالأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة من أجل التهم التالية: إعداد وكر للدعارة والوساطة فيها، استغلال قاصرتين لممارسة الدعارة، إعطاء القدوة السيئة للأبناء، إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.