• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 على الساعة 23:20

سيارات وقارب.. الأمن الاسباني يضع اليد على شبكة لتهريب المخدرات

سيارات وقارب.. الأمن الاسباني يضع اليد على شبكة لتهريب المخدرات

قطعت الشرطة الإسبانية، اليوم الثلاثاء (30 أكتوبر)، الطريق عن وصول شحنة من مخدر الشيرا، تصل إلى 3,5 طن، وأوقفت ثمانية أشخاص، في إقليم قاديس.
وأوضح بيان مشترك للشرطة الوطنية الإسبانية وإدارة مصلحة الجمارك أن هذه العملية جرت أثناء محاولة الأشخاص الموقوفين تفريغ كمية المخدرات ونقلها في اتجاه ثلاث سيارات كانت متوقفة في الشاطئ.
وذكر المصدر ذاته أن هذه العملية مكنت أيضا من حجز قارب استخدم في نقل المخدرات، إضافة إلى ثلاث سيارات.
وكشف المصدر ذاته أنه تبين من خلال البحث والتحقيق أن السيارات الثلاث التي كان أفراد هذه الشبكة الإجرامية يخططون لاستخدامها في نقلالمخدرات داخل التراب الإسباني كانت مسروقة.