• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 نوفمبر 2020 على الساعة 13:00

سوق الانتقالات.. الاسماعيلي المصري يرغب في التعاقد مع ياجور

سوق الانتقالات.. الاسماعيلي المصري يرغب في التعاقد مع ياجور

عبر النادي الإسماعيلي المصري عن رغبته في ضم هداف البطولة الموسم الماضي ومهاجم نهضة بركان محسن ياجور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وحسب موقع “أحداث أنفو”، فإن مسيري نهضة بركان ينتظرون التوصل بعرض رسمي من الإسماعيلي، لمباشرة المفاوضات قبل التوصل إلى اتفاق، يقضي بانتقال اللاعب السابق للرجاء البيضاوي إلى الدوري المصري.
وأوضح المصدر ذاته أن مسيري الفريق البرتقالي لا يمانعون فكرة انتقال ياجور إلى الإسماعيلي المصري، خصوصا بعد التعاقد مع إبراهيم البحراوي هداف البطولة الاحترافية، ولاعب سريع واد زم.
وكان ياجور قد عبر في تصريح لجريدة “المنتخب” أنه سعيد رفقة النهضة البركانية، قائلا “لا أحتاج اليوم برهانا كي أؤكد لك أني فعلا سعيد في بركان ومرتاح في بركان وتوقيعي لنهضة بركان هو واحد من القرارات الأكثر عقلانية في مساري”.
يذكر أن ياجور، صاحب الـ35 عامًا، انتقل إلى صفوف نهضة بركان قادمًا من فريق ضمك السعودي في يناير 2020، ليحقق لقب الكونفدرالية الإفريقية في أول مواسمه بعد الفوز على فريق بيراميدز بهدف دون رد.
وخاض ياجور العديد من التجارب لعل أبرزهم اللعب في صفوف الرجاء والوداد البيضاويين، كما سبق وأن حصل على لقب هداف الدوري المغربي في موسم (2017 – 2018) برصيد 17 هدفًا.