• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الجمعة 28 ديسمبر 2012 على الساعة 17:10

سناء عكرود بعد ظهورها في “مباشرة معكم”: ما نردش على المنتقدين حيت الهضرة ما كتساليش

سناء عكرود بعد ظهورها في “مباشرة معكم”: ما نردش على المنتقدين حيت الهضرة ما كتساليش

 

أحمد فنان

سناء عكرود دمها بارد وما كتأترش بالانتقادات. كيفاش؟
في دردشة مع موقع “كيفاش”، قالت الممثلة المغربية باللي ما غاديش ترد على منتقديها بعد الخرجة الإعلامية في برنامج “مباشرة معكم”، والتي عاب عليها مجموعة من الناس كلامها عن الكريمة والتنظير بفوائد الأزمة الاقتصادية.
سناء قالت: “أنا ما بغيتش ندير خرجة إعلامية بسبب ما يقال، ولكن حتى يكون شي عمل فني وديك الساعة الواحد يدوي على العمل ديالو”. وأضافت: “الهضرة ما كتساليش والانتقاد ما كيساليش ويلا جينا تبعناه غادي نبقاو فبلاصتنا”.