• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 09 يوليو 2013 على الساعة 17:44

سلمه رسالة من الشيخ تميم.. الملك يستقبل مبعوثا من أمير قطر

سلمه رسالة من الشيخ تميم.. الملك يستقبل مبعوثا من أمير قطر

سلمه رسالة من الشيخ تميم.. الملك يستقبل مبعوثا من أمير قطر

 

 

كيفاش

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (9 يوليوز)، في القصر الملكي في الرباط، الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، مدير ديوان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، ومبعوثه الشخصي إلى الملك.

وقد أبلغ رسالة شفوية إلى الملك من أمير دولة قطر تتعلق بالأوضاع في المنطقة.

وكان الملك استقبل، يوم الجمعة الماضي (5 يوليوز)، في القصر الملكي في تطوان، سفير دولة قطر في المغرب، عبد الله بن فلاح عبد الله الدوسري، الذي سلمه رسالة من أمير دولة قطر .