• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 03 أغسطس 2018 على الساعة 21:20

سلا.. البوليس شد المشرمل اللي هجم على سبيطار

سلا.. البوليس شد المشرمل اللي هجم على سبيطار

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية في مفوضية أمن العيايدة في سلا، صباح اليوم الجمعة (3 غشت)، الشخص الذي اقتحم مركزا صحيا حاملا سلاحا أبيض.

وحسب ما أكده مصدر أمني، فإن مصالح الأمن توصلت بشكاية تقدم بها ضحية حول تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن الاعتداء امتد إلى داخل مستوصف طبي، وهو الأمر الذي وثقته تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت، في ظرف وجيز، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف شريكيه اللذين تم تحديد هويتهما بشكل كامل.

ووضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضا: بالفيديو من سلا.. مشرملين نوّضو الرعب فسبيطار