• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 05 أبريل 2013 على الساعة 11:27

سكت عن بشار الأسد والقذافي وطالب بإقالة اليازمي .. ها علاش مقلق السفياني!! (فيديو)

سكت عن بشار الأسد والقذافي وطالب بإقالة اليازمي .. ها علاش مقلق السفياني!! (فيديو)

أحمد الحاضي
خالد السفياني، المنسق العام لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، كيسكت وقت ما بغا وكيدوي وقت ما بغا. كيفاش؟
السفياني هاجم إدريس اليزمي، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بسبب التصريحات التي أدلى بها في برنامج “في قفص الاتهام” حول وجود مغاربة في إسرائيل، حين قال إنه “لا مانع لدى المجلس من القيام بمبادرة في هذا الاتجاه في إسرائيل”.
وطالب السفياني بإقالة اليزمي من منصبه، وقال إن كلامه مستفز ويدعو إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني ومع الصهاينة.
كما هاجم السفياني، نور الدين الصايل، مدير المركز السينمائي المغربي، الذي وصفة بـ”قليل الحيا” والجرأة الزائدة التي دفعته إلى الإعلان عن تصوير فيلم “إسرائيلي” في المغرب. ولم ينس السفياني الحديث عن لاعب كرة المضرب المغربي يونس العيناوي، الذي توجه إلى إسرائيل في الأيام القليلة الماضية.