• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 20 ديسمبر 2018 على الساعة 00:40

سفيرة النرويج في الرباط: المغرب بلد آمن للسياح وسنشجع على زيارته

سفيرة النرويج في الرباط: المغرب بلد آمن للسياح وسنشجع على زيارته

في تصريح لصحيفة نرويجية، أكدت سفيرة النرويج في المغرب، ميريث نيغارد، أن وجهة المغرب بالنسبة إلى السياح آمنة عموما، وأضافت: “سنشجع مواطنينا على زيارته”.
وشددت الديبلوماسية النرويجية، التي كانت إحدى مواطنات بلدها ضحية لجريمة شامهروش، على أن بلادها لن تنشر أي تقرير يحذر المواطنين من السفر إلى المغرب.
سفيرة النرويج في المغرب، التي سبق لها أن زارت منطقة إمليل التي شكلت مسرحا لقتل السائحتين، كشفت أن السلطات النرويجية لن تقوم بأي تغيير على مستوى نصائح السفر إلى المغرب، و”كل ما في الأمر، هو أننا سنشدد على ضرورة أخذ الاحتياطات، وتجنب السفر في المناطق غير الحضرية بدون مرشد سياحي،” تضيف المتحدثة ذاتها.