• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 05 مايو 2013 على الساعة 22:04

سطات.. 33 رصاصة تستنفر الأمن

سطات.. 33 رصاصة تستنفر الأمن


الحسين الحريدي
كشفت مصادر أمنية لموقع “كيفاش ” عن العثور على 33 رصاصة صالح للاستعمال، بأحد شوارع وسط مدينة سطات، نهاية الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر من عين المكان أنه ثم العثور على تسع وعشرين رصاصة، الجمعة الماضي (3 ماي)، وقت صلاة الجمعة في ساحة قرب مسجد الأندلس وسط المدينة، كما ثم العثور في الليلة ذاتها على أربع رصاصات أخرى من صنف السلاح الناري ذاته، في حوزة مجموعة من الأطفال الصغار وذلك داخل زقاق يوجد على مسافة قريبة من مكان العثور على حزمة الرصاص الأولى.
وأفادت مصادر عليم لموقع “كيفاش” على أنه بعد مرور حوالي 8 ساعات من العثور على 29 رصاصة، توصلت مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن الشاوية ورديغة، بمعلومات تفيد أن مجموعة من الصبية الصغار بصدد اللعب بواسطة حزمة من الرصاص الحي، وذلك حوالي الساعة التاسعة والنصف ليلا، وسط زقاق يقابل مقر الثنوية الإعدادية ابن عباد. حينها انتقلت فرق البحث والتحري التابعة لعناصر الضابطة القضائية والشرطة العلمية إلى عين المكان تم ضبط ثلاثة اطفال منهمكين في اللعب بأربع رصاصات. ووضع رجال الأمن الرصاص رهن التدقيق والبحث من قبل عناصر الشرطة العلمية، وتم اقتياد الصغار وشخص آخر يافع كان رفقتهم إلى مقر ولاية الأمن، من أجل أحذ إفاداتهم بخصوص أمر الرصاص الذي عثر عليه بحوزة الصبية.
المصدر نفسه أكد أن الرصاص الذي عثر عليه لدى الصغار ينتمي لنفس طراز السلاح الذي عثر عليه ظهر اليوم ذاته، وهو من طراز “bmc branze” من عيار 5.55 طول كل واحدة منها 5 سنتمترات.