• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 مارس 2023 على الساعة 22:00

سطات .. منتدى للتواصل يجمع الطلبة بعشرات المقاولات المغربية (صور)

سطات .. منتدى للتواصل يجمع الطلبة بعشرات المقاولات المغربية (صور)

بحضور ممثلي أكثر من 30 شركة وطنية، إضافة إلى خبراء وطلبة باحثين من مختلف الجامعات المغربية، ستحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في سطات، منتدى الشركات والطلبة الخريجين، في نسخته الثانية والعشرين، المقرر انعقاده يوم ال21 مارس الجاري.


وتحمل نسخة هذه السنة من المنتدى شعار “إدارة الشركات في ظل التحولات التي يشهدها العالم السوسيو-اقتصادي”.

عمر بنعيني رئيس المنتدى، في تصريح لموقع كيفاش أنفو، قال:” إن اللقاء، يشكل إرادة للفاعلين في المؤسسة لبناء جسور التواصل بين الطلبة وعشرات المقاولات المغربية، والتي ستكون حاضرة بلا شك في هذا الموعد”.

وأضاف رئيس المنتدى، أن الاخير يشكل تجربة ملموسة للتواصل مع مختلف ممثلي الوسط المهني، ونظرة طموحة لتقريب طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالسطات من سوق الشغل.

وتابع المتحدث، أنه من المنتظر أن تعرف النسخة 22 للمنتدى حضور أكثر من 30 ممثل شركة، من مدراء أكبر الشركات الوطنية، ومن المسؤولين بقطاعات الموارد البشرية، إضافة لخبراء في المجال وباحثين وطلبة من مختلف الجامعات المغربية، وذلك من أجل تبادل الأفكار والخبرات وعرض أحدث الأبحاث والأطروحات في هذا المجال.

وترى الطالبة بثينة القدميري، عضوة باللجنة التجهيزية لهذه النسخة من المنتدى، أن من أهدافه، استئناس الطلبة والخريجين الشباب بالمجال السوسيو-اقتصادي عن قرب، وتسهيل تنمية العلاقات مع المشغلين من أجل تكوين شبكة تواصلية.

ويعد المنتدى، تضيف الطالبة، فرصة للطلبة لتوسيع شبكتهم المهنية وربط علاقات مع مختلف المقاولات المشاركة.