• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الأربعاء 05 فبراير 2014 على الساعة 11:26

سطات.. إحراق 3,8 أطنان من المخدرات

سطات.. إحراق 3,8 أطنان من المخدرات أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

أتلفت مصالح الجمارك في سطات، اليوم الثلاثاء (5 فبراير)، حوالي 3,8 أطنان من المخدرات حرقا.

ويتعلق الأمر بـ3204 كيلوغرامات من القنب الهندي، و111 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و124 غراما من الكوكايين، و391 كيلوغراما من التبغ، و344 قرصا مهلوسا.

وقد تم حجز المخدرات، التي تم إتلافها في منطقة عند مخرج مدينة سطات، خلال عمليات قامت بها عناصر من الدرك الملكي والشرطة القضائية في إطار حملات تطهيرية لمكافحة الاتجار في المخدرات وتعاطيها.

كما أتلفت مصالح الجمارك، بالمناسبة ذاتها، 42 ألف و113 علبة من السجائر المهربة.

وتمت عملية إتلاف المخدرات والسجائر المهربة بحضور لجنة مكونة من ممثلين عن السلطة القضائية وإدارة الجمارك والدرك الملكي والشرطة القضائية والسلطات المحلية والصحية.