• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 23 ديسمبر 2017 على الساعة 21:31

سخرية من اختيار الرجل الأكثر وسامة وجاذبية.. الزين فيه وفيه! (صور)

سخرية من اختيار الرجل الأكثر وسامة وجاذبية.. الزين فيه وفيه! (صور)

محمد المبارك

من البارح الجمعة (22 دجنبر)، انتشر خبر على الفايس بوك، هو اختيار الإمارات العربية المتحدة عبد الله بن زايد الرجل الأكثر وسامة وجاذبية بين الرجال.
الخبر الذي أثار، على مستوى العالم العربي، موجة كبيرة من السخرية. وحتى المغاربة دارو حقهم في السخرية.
معلقون مغاربة قالوا باللي واضح أن المعايير هي الفلوس ماشي الوسامة. وكاين اللي قال راه يمكن السيد عطى الرشوة. وكاين اللي حسبها من عجائب الدنيا، وقارنها مع “العثماني اللى هضر”.
الجميل في هذه القضية هي أن الناشطين المغاربة ينشرون الخبر بطريقة عادية، ولكن يرفقونه بأسوأ صور عبد الله بن زايد، ومن ثم تبدأ السخرية.