• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 15 سبتمبر 2022 على الساعة 20:30

“ستار لايت” على “دوزيم”.. برنامج مغربي بمعايير عالمية

“ستار لايت” على “دوزيم”.. برنامج مغربي بمعايير عالمية

انطلق قبل أسابيع قليلة، تصوير أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار لايت”، الذي سيعرض قريبا على القناة الثانية.

وكشف مصدر موثوق في اتصال مع موقع “لالة بلوس”، أنه تم التعاقد مع لجنة تحكيم البرنامج المكونة من لطيفة رأفت، ونعمان لحلو، والدوزي، وأسماء لمنور، وأمينوكس، لمدة خمس سنوات.


وحسب المصدر ذاته، فقد تم شراء فكرة البرنامج من برنامج أجنبي، وهي شبيهة بفكرة برنامج “ذا فويس”، حيث سيكون على لجنة التحكيم التركيز على صوت المشاركين.

وعن تفاصيل فكرة البرنامج فإن أعضاء التحكيم لن يتعرفوا على هوية المشارك إلا بعد الضغط على زر التحكيم واشتعال الأضواء.

ومن المتوقع، يضيف ذات المصدر، أن يقدم مختلف فقرات البرنامج الإعلامي الشهير صامد غيلان.

ويتم تصوير حلقات البرنامج في استوديو القناة الثانية الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع.