• شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
عاجل
السبت 31 يوليو 2021 على الساعة 13:30

سبوه وخسرو ليه الطوموبيل.. لاعب مغربي يتعرض لهجمات عنصرية في إسبانيا

سبوه وخسرو ليه الطوموبيل.. لاعب مغربي يتعرض لهجمات عنصرية في إسبانيا

تعرض الشاب أشرف حبار، لاعب فريق بيس الأندلسي، لسلسلة من الهجمات العنصرية، من طرف مجهولين، ما أثار الرأي العام في إسبانيا.

وفي تقرير لقناة “antena3” الإسبانية، فإن اللاعب الشاب كان ضحية إهانات عنصرية، وصلت إلى حد إتلاف سيارته وسط الشارع العام وسرقة البنزين منها.

وقال أشرف في تصريح للقناة إنه تفاجأ بغطاء سيارته وقد كتب عليه “لا للمغاربة”، إضافة إلى أضرار لحقت بمحرك السيارة، كما توصل بعبارات تنعته ب”القرد” وأنه جاء على متن قارب.

ومن جهة أخرى، نشر مهاجم فريق بيس ستوري على حسابه على إنستغرام تظهر فيها عبارة عنصرية كتبت على سيارته، وأرفقها بتدوينة كتب فيها: “إذا كان شخص ما لديه شيء ضدي عليه أن يقولها أمام وجهي، ولكن ليس على سيارتي”.

السمات ذات صلة