• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الثلاثاء 18 يناير 2022 على الساعة 23:30

سبتة المحتلة.. المعبر الحدودي سيظل مغلقا إلى غاية يونيو المقبل

سبتة المحتلة.. المعبر الحدودي سيظل مغلقا إلى غاية يونيو المقبل

أكد مندوب حكومة سبتة المحتلة، سالفادورا ماتيوس، أمس الاثنين (17 يناير)، أن المعبر الحدودي باب سبتة مع المغرب، لن يفتح قبل شهر يونيو المقبل.

وذكر ماتيوس أن أول سبب هو جائحة كورونا التي كانت سببا في إغلاق الحدود قبل سنتين، أما السبب الثاني فراجع لكون المعبر يعرف استمرار أشغال إعادة التهيئة التي لن تنتهي إلا في شهر ماي أو يونيو المقبل.

وأوضح المسؤول أنه عند فتح المعبر، ستعطى أولوية المرور للمغاربة الذين يتوفرون على تصاريح عمل داخل المدينة المحتلة، والذين أجبرتهم ظروف الإغلاق على البقاء في المغرب بعيدا عن أعمالهم.