• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 04 أبريل 2024 على الساعة 15:30

سانديا تاج الدين: تخلصت على الحلقة مع العشابي

سانديا تاج الدين: تخلصت على الحلقة مع العشابي

مريم ابيه

أثار برنامج “فاصل ونواصل”، الذي يقدمه المنشط والفنان الساخر “مراد العشابي” عبر شاشة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد”، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت شكوكا حول حقيقة الحلقات ومدى صحتها.

تميزت حلقة البارحة بحضور الممثلة ساندية تاج الدين، وقد شهدت انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، تباينت الآراء حول ما إذا كانت ساندية على علم مسبق بطبيعة “كاميرا الخفية” التي تم تصويرها فيها أم لا.

في تصريح مع موقع “كيفاش”، نفت الممثلة ساندية تاج الدين “أي علم مسبق بأن العشابي هو المنشط”، مؤكدة أنها “تلقت اتصالا من شخص يدعى مصطفى نيابة عن برنامج “إم بي سي” في مصر، وأخبروها بأن البرنامج سيصور معها لأول مرة”.

وفي ردها على سؤال حول ما إذا كانت قد تلقت أي مقابل مالي لتصوير حلقة البرنامج، أكدت الممثلة أنها ” تلقت مبلغا نقديا بسبب تنقلها إلى مصر”، وأشارت إلى أنها قد أبلغت المتصل بها عن الدفع، وأجابها بأنها ستتلقى أجرها فور وصولها”.

وأضافت تاج الدين أنها “لم تتعرف على العشابي فور دخوله، بسبب الأضواء والأصوات داخل الاستوديو” كما أشارت إلى “شكوكها خلال التصوير بناء على طريقة حديثه وأسلوبه، حيث استفسرت من المقدمة عن طبيعة البرنامج، لكنها لم تتلق جوابا “.

وعندما علمت بأن العشابي هو المنشط، أكدت “أنها لم تكن تمانع في عرض الحلقة”.

وأشارت الممثلة إلى أن “هذا النوع من البرامج معروف عالميا ومتداول بكثرة، مؤكدة أن استقبال المقالب يعتمد على تفاعل كل فرد وتقبله لها”.

وفيما يتعلق بانتقادات التي طالت العشابي حول تشويه سمعة المغرب، أوضحت تاج الدين أن “هذا نوع من البرامج المعرضة للانتقادات، وأن القبول بها يعتمد على تفاعل كل شخص”.