• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 على الساعة 16:58

سامسونغ المغرب.. نصف مليون فايسبوكي

سامسونغ المغرب.. نصف مليون فايسبوكي

 

أحمد الرقمي

استطاعت سامسونغ المغرب كسب ثقة نصف مليون معجب، خلال عامين. وقامت سامسونغ بالعديد من الحملات المتواصلة على الأنترنيت، سواء خلال إطلاق هواتفها الذكية أو من خلال دعوات المشاركة في الألعاب التفاعلية المقدمة من العلامة.
وسامسونغ المغرب هي أول علامة تجارية في المغرب استطاعت ضم مجموعة كبيرة من المعجبين النشطين والملتزمين، وذلك بفضل الحملات الترويجية لسنة 2012.
بدأت القصة سنة 2011 مع وكالة التسويق الرقمي، التي رافقت سامسونغ في إثبات وجودها في المغرب عبر الشبكات الاجتماعية. هذه الدفعة القوية مكنتها من أن تكون اليوم رقم 1 في المغرب كالعلامة الأكثر شعبية. وقد تمكنت سامسونغ من ترويج حملاتها بحرفية كبيرة في الشبكات الاجتماعية، وخاصة الفايس بوك، الأداة الرئيسية للحملات الرقمية.