• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 08 يوليو 2014 على الساعة 12:06

سالا مع الزمزمي داز لداعش.. الفزازي يصف البغدادي بفاقد العقل

سالا مع الزمزمي داز لداعش.. الفزازي يصف البغدادي بفاقد العقل محمد الفيزازي
محمد الفيزازي
محمد الفيزازي

 

أحمد الحاضي
يبدو أن الشيخ محمد الفزازي أنهى حربه مع الداعية عبد الباري الزمزمي، وانتقل إلى التخصص في الحديث عن داعش والبغدادي.
الفزازي كتب على صفحته في فايس بوك: “الملا عمر نصبه الأفغان أميرا للمؤمنين على أفغانستان فقط ولم يطلب من أحد خارج البلاد أن يبايعه، ولو طلب لما فعل أحد. فالأمر داخلي. البغدادي يطلب من أهل الأرض أن يبايعوه فهو بهذا الاعتبار لا عقل له. وأنا أقولها صريحة واضحة لا يجوز ولا يمكن ولا يستقيم لمغربي واحد أن ينقض بيعته الشرعية والتي هي بيعة أجداده لإمارة عمرت قرونا والالتفات مجرد الالتفات لتفاهات سياسوية شرق أوسطية كيفما كانت الظروف. فلنا شرعيتنا ولنا استقلاليتنا ولنا دولتنا متجذرة في عمق التاريخ، عرف هذا من عرفه وأنكره من أنكره”.
زيد عطي لداعش علاش يدورو.