• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 31 مايو 2018 على الساعة 18:30

سالا عقد الاحتكار مع طاليس.. يسار كيفكّر يخدم بوحدو

سالا عقد الاحتكار مع طاليس.. يسار كيفكّر يخدم بوحدو

جواد الطاهري

يبدو أن بطل سلسلة “سوحليفة” الرمضانية “ضاق” ذرعا بـ”السيطرة الطاليسية” على مساره الفني. كيفاش؟

يسار، في تصريح لموقع “كيفاش” أكد أنه “من هنا لقدام إلى ما عجباتنيش الأمور نقدر نغادر فرقة ايموراجي”.

يسار، وبنرة الذي وكأنه تخلص من شيء كان يقض مضجعه، أسر لـ”كيفاش” بأنه أنهى ما أسماه بـ”العقد الاحتكاري” الذي كان يجمعه بـ”قائد” مجموعة إيموراجي طاليس.

وأضاف يسار: “أنا دابا حر، نقدر نتعاقد مع من بغيت، وندير الإشهارات بوحدي، كونطرا الاحتكار سالات”.

ويعتبر يسار خريج برنامج المواهب “كوميديا شو”، ومن الركائز الأساسية في مجموعة “إيموراجي” الشبابية التي يشرف عليها عبد العالي لمهر، الملقب بطاليس، إلى جانب كل من باسو وحمزة الفيلالي ورشيد رفيق وآخرين.