• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 13 نوفمبر 2020 على الساعة 13:30

زياش: نعلم أهمية المباراتين ونسعى للفوز بالنقاط الست

زياش: نعلم أهمية المباراتين ونسعى للفوز بالنقاط الست

أوضح حكيم زياش أن كتيبة المنتخب الوطني مستعدة لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى، مؤكدا أن جميع العناصر تعرف مدى أهمية المباراتين المقبلتين في تصفيات أمم إفريقيا 2022، وأن لا بديل عن الفوز.

وقال نجم فريق تشليسي في تصريح بعد المران الأخير، يوم أمس الخميس (12 نونبر)، إنهم جاهزون للمباراتين، وعلى علم كبير بأهمية المباراة وتحقيق النقاط الست، وجاء في معرض حديثه: “علينا أن نعمل جميعا، ونحن على علم بمدى أهمية المباراة وما علينا فعله، سنبذل كل ما لدينا لتحقيق المراد”.
وأضاف صانع ألعاب أسود الأطلس: “أعلم مدى أهمية المباراتين، ولكن الانتصار ليس في لقاءين فقط… أبدل كل ما في وسعي في جميع المبارايات، وأن أكون مهما في منتخب بلدي”.
ومن جهته، قال المهاجم المخضرم يوسف العربي أن عدد من اللاعبين عادوا من الإصابة وأن أغلب العناصر حاضرة، وعلى المنتخب الفوز واستغلال عامل اللعب المباراة الأولى في المغرب.