• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 14:38

زياش: صنعنا التاريخ معا… وما زال ما سالينا نشوفكم نهار السبت (صور)

زياش: صنعنا التاريخ معا… وما زال ما سالينا نشوفكم نهار السبت (صور)

تأسف الدولي المغربي حكيم زياش عن الخروج من نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، موجها الشكر إلى الجماهير المغربية التي دعمت وساندت الأسود منذ انطلاق البطولة العالمية.

ونشر حكيم زياش صورا له من مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقها بتدوينة جاء فيها “محبط، ولكن فخور جدا بهاد الفريق… لقد قاتلنا حتى نهاية وبلا بكم ما كنا نقدرو نديرو والو”.

https://www.instagram.com/p/CmMD3uBMifG/?igshid=YzdkMWQ2MWU=

وأضاف “شكرا لكم كاملين، شكرا اللي سافر لقطر باش يدعمنا، واللي ساندونا فالوطن ديالنا… حنا كنقدرو هاد الشي وكتبنا التاريخ معا”.

وختم تدوينته لم ننتهي بعد… نشوفكم نهار السبت… الله، الوطن، الملك”.