• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 14:38

زياش: صنعنا التاريخ معا… وما زال ما سالينا نشوفكم نهار السبت (صور)

زياش: صنعنا التاريخ معا… وما زال ما سالينا نشوفكم نهار السبت (صور)

تأسف الدولي المغربي حكيم زياش عن الخروج من نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، موجها الشكر إلى الجماهير المغربية التي دعمت وساندت الأسود منذ انطلاق البطولة العالمية.

ونشر حكيم زياش صورا له من مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقها بتدوينة جاء فيها “محبط، ولكن فخور جدا بهاد الفريق… لقد قاتلنا حتى نهاية وبلا بكم ما كنا نقدرو نديرو والو”.

https://www.instagram.com/p/CmMD3uBMifG/?igshid=YzdkMWQ2MWU=

وأضاف “شكرا لكم كاملين، شكرا اللي سافر لقطر باش يدعمنا، واللي ساندونا فالوطن ديالنا… حنا كنقدرو هاد الشي وكتبنا التاريخ معا”.

وختم تدوينته لم ننتهي بعد… نشوفكم نهار السبت… الله، الوطن، الملك”.