• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 على الساعة 16:30

زياش: سعيد جدا لقد أصبحت بطلا في موسمي الأول مع غلطة سراي

زياش: سعيد جدا لقد أصبحت بطلا في موسمي الأول مع غلطة سراي

توج الدولي المغربي حكيم زياش رفقة فريقه غلطة سراي، مساء يوم أمس الأحد (26 ماي) بمدينة كونيا، بلقب الدوري التركي الممتاز (سوبر ليغ)، عقب فوز غلطة على كونيا سبور (3-1) برسم الجولة الأخيرة من المنافسة.

وأعرب زياش، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، عن سعادته بتتويجه رفقة فريقه بلقب الدوري التركي في أول موسم له.

وجاء في تدوينة زياش، “أنا سعيد جدا، لقد أصبحت بطلا في موسمي الأول مع غلطة سراي. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة”.

يشار إلى أن أسد الأطلس لم يشارك في مباراة يوم أمس، إلا أنه رغم ذلك وقع على أداء متميز خلال هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف وساهم في صنع ثلاثة آخرين خلال 18 مباراة.