
كيفاش
غادر الملك محمد السادس المغرب، بعد ظهر اليوم الأربعاء (20 ماي)، متوجها إلى دكار في زيارة عمل وصداقة لجمهورية السينغال، في المحطة الأولى من جولة إفريقية ستقود الملك إلى كل من غينيا بيساو والكوت ديفوار والغابون.
اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية