• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 13 يونيو 2018 على الساعة 00:15

زلاتان ابراهيموفيتش عاجبو راسو: كأس العالم بلا بيا لا يستحق المشاهدة!

زلاتان ابراهيموفيتش عاجبو راسو: كأس العالم بلا بيا لا يستحق المشاهدة!

محمد المبارك

السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هو المعنى الحقيقي ديال “المش يلا ما وصلش اللحمة كيقول خانزة”. كيفاش؟
قال إبراهيموفيتش، في مقابلة مع موقع الفيفا، إنه “من الواضح أنني لن أذهب كلاعب مع المنتخب السويدي، لكني كما قلت قبل أربع سنوات وأكرره الآن، نهائيات كأس العالم 2018 من دوني لا تستحق المشاهدة، أنا حقاً أعني ما أقول، ومع ذلك من الممكن الآن أن أكون حاضراً للاستمتاع بكأس العالم عن كثب من خلال التعاون مع شركة فيزا هذا يجعلني سعيداً جداً، سنكون هناك وسوف نصنع الحدث”.
ويرجع سبب غياب العملاق السويدي عن كأس العالم كلاعب إلى اعتزاله دوليا قبل سنة، ولما نجح المنتخب في التأهل طلب زلاتان العودة إلى المنتخب، لكن تعالت الأصوات في السويد رافضة طلبه، حيث رأوا فيه شخصا استغلاليا، بينما قال آخرون إن المنتخب السويدي أحسن بكثير بدون “إبرا”.